حدث عالمي لمحمد رمضان وصدمة على الهواء.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مفاجأت جديدة لـ 6 فنانين في 2024 | فيديو


توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 08:36 مساءً
محمد رمضان وليلى عبد اللطيف
محمد رمضان وليلى عبد اللطيف
أحمد سيد

تنصدر اسم العرافة ليلى عبد اللطيف محركات الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث صدقت توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل مفاجئ في عام 2024.

حيث قالت ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي نيشان في أحد البرامج التي تم عرضها في ليلة رأس السنة الميلادية 2024، إنها معجبة بالفنانة ياسمين عبد العزيز، ولكنها ترى أن هناك انفصال بشكل مفاجئ بينهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وبعد إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، اندهش نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صحة توقعات ليلى عبد اللطيف.

كما توقعت خبيرة الفلك بأحداث جديدة لـ 6 فنانين مصريين وعرب في العام الجاري، ويستعرض موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 بشأن الفنانين.

 توقعات ليلى عبد اللطيف للفنانين في 2024

نستعرض معكم في السطور التالية توقعات ليلى عبد اللطيف للفنانين في 2024.

توقعات ليلى عبد اللطيف بعودة فاضل شاكر للفن في 2024

قالت ليلى عبد اللطيف مع الإعلام نيشان في أحد البرامج المذاعة في ليلة رأس السنة، إن الفنان فاضل شاكر لم يكن بعيدًا عن الإعلان بسبب حصول بوادر صفقة قانونية ومفاجأة تتعلق بقضيته، حيث قالت: "أراه مصمم على تحقيق العدالة ومصمم أكثر على العودة لفنه ولجمهوره المشتاق".

حدث عالمي لمحمد رمضان في 2024

كما توقعت حدث عالمي ناجح بين الفنان محمد رمضان وسعد لمجرد، حيث قالت، إن هناك عمل مشترك يجمع الفن والطرب، وسنرى الثنائي في موجة غناء مشتركة تشعل المسرح والجمهور في نجاح غير مسبوق للأغنية الشعبية بالعالم العربي.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 للمطرب الكبير محمد عبده

كما تحدثت ليلى عبد اللطيف عن المطرب الكبير محمد عبده، وقالت: "أره يغني وصلة غنائية كما لم يغني من قبل يجمع فيها ما بين الصوت الرائع والإحساس العائلي، وخاصة وهو يغني مقاطع من أغانيه القديمة الجميلة، وسيشهد الاحفل تفاعل غير مسبوق.

توقعات توقعات ليلى عبد اللطيف ليسرى وشريهان وليلى علوي

وأوضحت ليلى عبد اللطيف أنه سيكون عمل مشترك كبير بين الفنانات يسرى وشريهان وليلى علوي في 2024، وسيحقق نجاحًا كبيرًا، قائلة: "عمل مشترك يكسر الدنيا".

صدمة على الهواء

كما صدمت الإعلامي نيشان، حيث قالت، إنه خلال تقديمه لأحد البرامج خارج او داخل لبنان، سيتلقي مكالمة مزعجة على الهواء مباشرة، ثم مزح نيشان قال: "مافيش حاجة حلوة ليا في 2024".